Multilingual عربى(Arabic)

حملة المعرفة والخير تجمع أكثر من 200 مليون دولار

 

ينص دستور Andover، الذي كتب عام 1778، على أن “الخير بدون المعرفة ضعيف … لكن المعرفة بدون الخير أمر خطير”. اليوم، تسعى حملة المعرفة والخير، التي يقودها Office of Academy Resources(OARS)، إلى العمل على المزيد من الابتكارات في المدرسة مع بقاء أسس قيم Andover الأساسية.

شرحتTracy Sweet، مديرة الاتصالات الأكاديمية، الغرض من المبادرة ونجاحها في جمع الأموال بشكل عام.

 

لقد قامت حملة المعرفة والخير بجمع الأموال من مجموعة متنوعة من المتبرعين الذين لديهم روابط مع Andover. شرح Thomas Lockerby ، سكرتير الأكاديمية ، الدور الذي يلعبه هؤلاء المانحون في توجيه أهداف Andover.

 

“تم تصميم الحملة أولاً وقبل كل شيء للتأكيد على الخطة الاستراتيجية. وثانياً، لمجرد الاستمرار في دعم العمليات الحالية للمدرسة، لذا فإن المكون الرئيسي للحملة هو صندوقنا السنوي من كل من الخريجين وأولياء الأمور. هذه الأموال التي تدعم كل جانب من جوانب تجربة الطلاب ، وخبرة أعضاء هيئة التدريس في الحرم الجامعي ، وبالتالي فإن الحملة ترتكز بشكل كبير على الاستمرار في تقديم هذا الدعم من خريجي الجامعة وأولياء الأمور كل عام “.

 

يتم تخصيص جزء من الأموال التي يتم جمعها من خلال الحملة لتوفير المساعدات المالية لنحو نصف الطلاب الذين يتلقونها. ووفقًا لـ Lockerby.

 

“إن أحد أهم أهداف هذه الحملة هو زيادة حجم المعونة المالية ، واستمرار دعم سياساتنا في مهمات المهام غير المكشوفة. لذا ، في هذه السنة في الحملة ، نحن بالفعل نركز على تركيزنا على جمع أموال المساعدات المالية ، ”قال Lockerby.

 

وﻗﺎل Lockerby إن ھذا اﻟﺗطﺑﯾق ﻟﻘﯾم أﻧدرﯾف ، ﻣﺻﺣوﺑﺎً ﺑﺗرﮐﯾز ﺟدي ﻋﻟﯽ اﻟﺑﻧﺎء ، ﯾﻌزز ﻧﺟﺎح Andover.

 

“إن قيمنا اليوم مدوية كما كانت في أي وقت مضى … لقد كان لدى أندوفر تاريخ طويل في التساؤل كيف يمكن أن يكون دائمًا أفضل. يقول لوكيربي إن التركيز على الإبداع والابتكار يقول بأننا قد نتمتع بسمعة كبيرة ولكن إذا استقرأنا ببساطة على أمجادنا ، فإننا لن نبقى أكثر التجارب التعليمية أهمية.

 

تدعم الحملة التطوُّر في الحرم الجامعي ، جزئياً ، من خالل مشاريع البناء المختلفة في الحرم الجامعي. وقد بدأ ذلك مع مركز ريبيكا إم. سايكس الصحي ومركز سنايدر ، وتواصل أعمال التجديد الحالية لمكتبة أوليفر وندل هولمز (OWHL).

 

“كما تعلمون جميعًا ، يخضع OWHL حاليًا للتجديد الذي كان مطلوبًا بالفعل لعدد من السنوات. تم تحديث OWHL آخر مرة في عام 1987 ، وهناك أجزاء منها لم يتم تجديدها منذ أن تم بناؤه في 1930s. وقال Lockerby: “لقد كان الوقت مناسبًا ليس فقط لإعادة تصميم المكتبة الحديثة فحسب ، بل إعادة تصوّرها بالجملة”.

 

وفقا Lockerby ، هناك أيضا خطط لمركز بأن أتلتيك الجديد وموسيقى جديدة مبنية في الحرم الجامعي. تتماشى هذه المشاريع مع التزام الحملة بالابتكار في الوقت الذي تعزز فيه الخبرات غير المنهجية

للطلاب.

 

“سيكون المشروع التالي هو مشروع ألعاب القوى الثاني الذي أعلنا عن الهدايا له في الربيع ولكننا لم نجمع كل الأموال ، لذا لم يبدؤوا بعد. هذا هو مركز بأن أتليتك ، الذي سيكون موطنًا لمسبح جديد للسباحة والغوص بالإضافة إلى مساحة لبرنامج المصارعة الخاص بنا ومركز رقص جديد. “ثم بناء الموسيقى لتغيير حقا تجربة موسيقينا الطلاب” ، وقال Lockerby.for الطلاب.

 

ووفقًا لـ Sweet ، فإن الحملة ليست مجرد ميزة لجمع التبرعات ، ولكنها أيضًا مصدر فخر للمدرسة.

 

كتب Sweet ، “إن الحملة هي مصدر تمويل رئيسي لأشياء مثل المساعدات المالية غير عمياء ، التعلم في العالم ، وبرامج الإنصاف والتضمين ، ومرافق الحرم الجامعي الجديدة والمجددة. إنها أيضًا نقطة فخر. أعتقد أن معظم أي شخص في مجتمعنا يمكن أن يقف وراء مبادرة من شأنها أن تدفع أندوفر كقائد في التعليم والتعلم وكل جانب من جوانب التعليم السكني.

 

وﺑﻬﺬﻩ اﻟﺮوح ، ﻗﺎم ﻣﺠﻠﺲ اﻷرﺻﺎد واﻟﺪﻋﻢ (CASE) ﺑﺘﺪوﻳﻦ ﻣﺠﺎل اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ اﻟﻌﻠﻤﻴﺔ (OAR) ، وهﻮ ﻣﻨﻈﻤﺔ ﻏﻴﺮ رﺑﺤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﻘﺪم اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ. أقرت CASE OAR لنجاحها في جمع الأموال بين المؤسسات الأقران. أشار لوكيربي إلى أهمية المانحين والمتطوعين الذين ساهموا في هذا النجاح.

“من الواضح أنه من الرائع أن يتم الاعتراف بعملنا الشاق ، لكن من وجهة نظري ، نحصل على التقدير ، لكن الأشخاص الذين قاموا بالعمل الشاق هم من المتبرعين والمتطوعين. لن يكون أندوفر حيث هو بدون ، من الواضح ، الجهات المانحة التي تدعمنا. ولكن لدينا أيضًا المئات من المتطوعين الذين يساعدوننا حقًا في عملنا. لذا أعتقد أن هذا الاعتراف اعتراف بهم ، ”قال Lockerby.