Multilingual, عربى(Arabic)

تغييرات في سياسات التعلم في العالم

هذا العام ، تم إجراء العديد من التغييرات في السياسة على برامج التعلم في العالم (LITW). يمكن للطلاب الآن المشاركة في برامج LITW المتعددة ، وسيتم تصنيف فرص الفنون المسرحية خارج المدرسة على أنها برامج Performing in the World (PITW) ، منفصلة عن LITW.

 

“عندما بدأنا Learning in the World قبل خمس سنوات ، كان هدفنا أن نكون قادرين على توفير فرص التعلم لكل طالب خلال فترة وجودهم في Andover، بحيث يتمكن كل طالب على التواصل وتجربة مهارات هذا القرن خارج المدرسة. لقد شعرنا أنه من خلال إعطاء كل طالب فرصة وحدة فقط، لم نكن صادقين بالعهد الذي قطعناه منذ خمس سنوات ، ”قالت كارمن مونيوز – فرنانديز ، مديرة LITW و Instructor بالإسبانية.

 

ووفقاً لمونيوز – فرنانديز ، فإن سياسة الرحلة الواحدة أصبحت مقيدة، وفي بعض الأحيان تم تأجيل البرامج بسبب السياسات المقيدة. قالت مونيوز – فرنانديز أن الطلاب كانوا في الكثير من الأحيان متحمسين للمشاركة في رحلات LITW أكثر بعد تجربتهم الأولى.

 

“من الصعب أن نقول لا لطلاب المتحمسين والمهتمين. وجدنا في قادة برامجنا وشركائنا أنهم على استعداد … فكرنا ، “ماذا لو فعلنا ذلك بشكل مختلف؟ ماذا لو عدنا واستمعنا إلى ما أراده الطلاب والقادة؟ “قالت مونيوز فرنانديز ،” من خلال الاستماع، أصبحنا واعين للسياسات التي يجب تغييرها … نأمل أن تساعد هذه التغييرات مجتمعنا “.

 

في السابق، كان البنامج يغطي مصاريف الرحلات التي كان يختارها الطلبة. بعد التغييرات التي طرأت على السياسة، تم منح طلاب المعونة 9000 دولار. هذا الحد المالي لم يكن في مكانه العام الماضي.

 

“يمكن للأشخاص الذين يتلقون مساعدة مالية أن يقوموا ببرنامج أكثر تكلفة أو يقومون بأكثر من برنامج. إن 9000 دولار هو الرقم الذي كان بإمكانه تحمله في الميزانية.” قالت مونيوز فيرنانديز.

 

تم تصنيف PITW و LITW كبرامج مختلفة. لن يحتسب PITW في حساب LITW المالي للطالب، مما يعني أن PITW لن يؤثر على الحد الأقصى المسموح به في LITW البالغ 9000 دولار.

 

“في حين يخضع المشاركون للفحص نفسه، يتم فصل الأقسام. بالنسبة إلى Performing in the World ،يتم اختيارك لأنك استثنائي في أي مجموعة ذات صلة بالأداء. بالنسبة Learning in the World ، يتم اختيار الطلب لأنه سيكون عضو مهم للفريق”، قالت مونيوز فرنانديز.

 

وجدت Jenni Lord ’19 تجربة LITW لها مكافئة للغاية. وفقا ل Lord، أصبحت صديقة مقربة مع طلاب أندوفر الذين لم تكن تعرفهم قبل الرحلة وأقامت علاقات مع أشخاص من دول أخرى على الرغم من وجود حاجز لغوي.

 

قالت Lord، “ذهبت في رحلة إلى الجمهورية الدومينيكية [مع مؤسسة ماريبوسا] في صيف 2017 … الآن وبعد أن أصبحت هذه السياسات الجديدة في مكانها، يمكنني العودة مرة أخرى. في ربيع هذا العام ، آمل أن أعود إلى [جمهورية الدومينيكان] ، وأنا متحمسة جدًا حيال ذلك لأن ذلك لم يكن ممكنًا بدون سياسة الرحلات المتعددة الجديدة والمساعدة المالية. “

 

يتكون فريق Learning in the World  من Eric Roland ، مدير الشراكات.Andy Housiaux، مدير أسرة Currie في Tang Institute. وMuñoz-Fernández. وفقًا لـ Muñoz-Fernández ، قضى الفريق عدة أشهر في البحث عن البيانات ، مع الأخذ في الاعتبار ميزانيتهم المالية والتحدث إلى الناس. قاموا بمراجعة البيانات من السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة وفحص الرحلات باستخدام عوامل مثل التكلفة والحضور ومتابعة مراجعات الطلاب.

 

“في بعض الأحيان ، لا بد لي من إجراء محادثات صعبة مع الطلاب المتنازعين. يأتي الطلاب إلى مكتبي بقلق لأنهم يريدون الذهاب إلى العديد من البرامج. في بعض الأحيان ، يجب أن أخبرهم أنه يمكنهم اختيار واحد فقط لتلك السنة. أعتقد أن هذه هي الطريقة الرئيسية التي أستمع بها إلى الطلاب وآرائهم. أقدر حقاً تلك المحادثات، حتى ولو كانت صعبة في بعض الأحيان، لأن المحادثات تساعدنا على اتخاذ قرارات كثيرة ومفيدة للغاية في تطوير البرنامج “، قالت مونيوز فرنانديز. فريق LITW

Oct 29, 2018